الأم التي قتلت ابنها في مصر... اعترافات "صادمة" إلى العلن!

 

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس امرأة متهمة بقتل ابنها البالغ من العمرِ نحو خمس سنوات وذبحه وتقطيعه، وطهي أجزاء من جسده، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت النيابة العامة في بيان إن المتهمة أقرت بارتكاب الجريمة خلال استجوابِها في التحقيقات.

وشيع أهالي القرية التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، شمال القاهرة، جثمان الطفل، بينما نقلت صحيفة الشروق عن محامي والد الطفل المجني عليه، هشام عبد الدايم، أن الأم اعترفت في التحقيقات بأنها ضربت ابنها ثلاث مرات على رأسه بقطعة خشبية، مما أدى إلى سقوطه أرضا لكنه كان لا يزال على قيد الحياة.

وأضاف أن المتهمة اعترفت بأنها جرته إلى الحمام وذبحته وقطعته إلى أجزاء، وسلخت رأسه وبعض أجزاء من جسده، وسلقتها، وتناولت جزءا منها.

وأشار المحامي إلى أن الأم (30 عاما) عزت سبب ارتكابها للجريمة إلى أنها كانت لا تريد أن يراه والده مرة أخرى، إذ أنهما منفصلان منذ ثلاث سنوات.

وأوردت جريدة "الشروق" أن الأم قالت إنها كانت "تريد أن ترتاح وتريح ابنها من مشكلات أهل والده".

وقالت الصحيفة إن الجريمة حدثت مساء الأربعاء، وأن عم المتهمة هو من لاحظ غياب الأم وابنها يوم الخميس الماضي، وعدم خروج الطفل كالمعتاد، فذهب للاطمئنان عليهما، مما أدى إلى اكتشافه الجريمة البشعة وإبلاغه الشرطة.

ونفت النيابة العامة في بيان لها، ما تداولته صحف محلية من أن الأم تعاني مرضا نفسيا "حيث رجحت شواهد وأمارات عديدة سواء خلال إجراءات المعاينةِ، أوِ استجواب المتهمة، أو سؤال الشهود، رجحان سلامة قُواها العقلية والنفسية".

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...