بعد تقلبات الطقس… الحرارة إلى ارتفاع!


 أفادت مصلحة الأرصاد الجوية بأن منخفضا جوّيا متمركزا حاليًا شمال شرق مصر يؤثر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مما يؤدي الى تساقط أمطار متفرقة و ثلوج، ويستمر حتى صباح الثلثاء حيث ينحسر شرقاً ومن المتوقع ان تسيطر منطقة من الضغط الجوي المرتفع اعتباراً من يوم الأربعاء تؤدي الى طقس مستقر مع ارتفاع بدرجات الحرارة حتى نهاية الاسبوع.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:

غائم إجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مع احتمال حدوث برق ورعد فترة بعد الظهر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الامطار مساءً وتنحسر تدريجياً خلال الليل.

الثلثاء:

غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية ، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط على الجبال والداخل، يتوقع تساقط امطار خفيفة خاصة في المناطق الشمالية ، يتحوّل ليلاً الى قليل الغيوم

الأربعاء:

قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتباراً من ارتفاع ١٦٠٠ متر.

الخميس:

قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتباراً من ارتفاع ١٦٠٠ متر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...