"نار تحت الرماد" بين ستريدا والدكّاش!

 

تسود حالة من الغضب لدى العديد من القوّاتيين في كسروان وبالأخصّ قدامى المُقاتلين، في ظلّ النشاطات التي يقوم بها بعض المُحيطين بعضو تكتّل "الجمهوريّة القويّة" النائب ستريدا جعجع وبطلبٍ منها، من أجل التسويق للمرشّح على لائحة "القوّات" في دائرة كسروان- جبيل شادي فياض.

ومردّ غضب القوّاتيين يعود إلى التنكّر لهم ولعملهم وتفانيهم لسنوات في خدمة القضية لصالح من ترضى عنه النائب جعجع، وكأنّ مهرجانات الأرز التي كان ينظّمها فياض تفوق تضحياتهم الصادقة والمجانية.وتدفع هذه المحاولات بالأمور نحو الإنفجار بين النائب ستريدا جعجع والنائب شوقي الدكّاش، وبالأخصّ أنّ الأخير أولى هؤلاء المُقاتلين معاملة خاصّة.

وما فاقم الأمور أكثر، هو الحديث الذي يدور في الأروقة الضيّفة عن أنّ فياض يخوض الإنتخابات النيابية لهذه الدورة استعداداً ليكون مرشّح "القوّات" الأساسي في كسروان في الدورة القادمة بعد الإستغناء عن الدكّاش.

ووصل هذا الإعتراض والغضب إلى لائحة "القوّات" في كسروان، حيث قال أحد المرشّحين في مجلس خاص أنّه سيكون له كلام آخر في حال صحّت المعلومات عن نيّة "القوات" تمرير أصوات لفياض تُعزّز فرص فوزه أمام بقيّة المرشّحين على اللائحة في حال حالفهم الحظّ وتمكّنت اللائحة من حصد ثلاثة حواصل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...