تحرّك غير مسبوق في الشارع اليوم واعتذار مُسبق!

 

جاء في "الراي الكويتية":

على وقع الانسداد الداخلي، تتعاظم الخشية من أن يصار في «توقيت مناسب» للضغط «على زناد» الواقع المعيشي وتحويله عاملاً ضاغطاً في الاستحقاق الرئاسي الذي يتم رسْم «مهلة حثّ» أقرب إلى «الإسقاط فيه» هي نهاية يوليو موعد انتهاء ولاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والتي تحتّم عدم ترْك الشغور يتمدّد إلى هذا الموقع في ضوء تعقيدات دستورية أمام تعيين حكومة تصريف الأعمال الخلَف وتردُّد الثنائي الشيعي أو شبه حسْم عدم قبوله بأن يتولى نائب الحاكم الأول (شيعي) هذا المنصب، تحت عنوان تفادي استثارة حساسية المسيحيين أو انتقال «كرة النار» النقدية - المالية إلى هذا الثنائي.

ويُنتظر أن يشهد لبنان الذي أحيا «عيد العمال»، أمس، بتظاهرة نظمها «الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان» من منطقة الكولا في اتجاه ساحة رياض الصلح وانضمّت إلى تظاهرة الحزب الشيوعي، تحركاً وُصف بغير المسبوق اليوم من تجمّع السائقين العموميين «للمطالبة بتوقيف التعديات الحاصلة من السيارات الخصوصية والدراجات النارية والتطبيقات غير الشرعية والتوك توك».

ودعا التجمّع للتحرك عند الساعة الثانية من بعد الظهر في ساحة الشهداء لتحديد الخطوات المناسبة. مع «الاعتذار مسبقاً من المواطنين الذين سيُحتجزون في سياراتهم ولكن لم يعد لدينا خيار آخر».

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...