الأنظار نحو فرنجية وتوجّهاته للمرحلة المقبلة

 

كشفت مصادر اعلامية مطلعة انّ رئيس "تيار المردة" سليمان فرنجية سيطل مساء اليوم عبر قناة "الشرق" الفضائية السعودية للحديث عن توجهاته للمرحلة المقبلة بعد اعلان "الثنائي الشيعي" دعم ترشيحه لرئاسة الجمهورية.فيما تحدثت معلومات عن انه سيعقد مؤتمرا صحافيا منتصف الاسبوع المقبل لإعلان ترشيحه رسمياً لرئاسة الجمهورية ورؤيته الرئاسية. وقد التقى فرنجية أمس المطران طوني ابي نجم المكلّف من البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي التجوال على القيادات المسيحية.

وفي هذه الاثناء، قالت عقيلة فرنجية السيدة ريما أمس، خلال احتفال تكريمها في المعهد الفني الانطوني لمناسبة اليوم العالمي للمرأة تقديراً لـ«تفانيها في العمل الانساني والاجتماعي والبيئي والثقافي»: «انّ وطننا يمر في ظروف إستثنائية لكننا شعبٌ يتميّز بـ«DNA» سِحري فيه من الإبداع والمحبة والعنفوان والجرأة والمثابرة ما يجعلنا قادرين على أن نكون، بوحدتنا وتضامننا، مفتاح الحلّ».ودعت الى «الصلاة من اجل أن يصل الشخص الأفضل الى سدة الرئاسة الاولى، فوطننا يحتاج الى شخصية تمتلك حكمةً عميقة وحباً كبيراً لتقود لبنان الى برّ الأمان». 


وأضافت: «تأكدت مع الوقت ان كل شيء نعطيه من ذاتنا ينقص إلا الحب والمحبة، فكلما أعطينا منهما يتفجّر مزيد بداخلنا لنعطي ونعطي اكثر، وفي اعتقادي هذا هو المطلوب». ورأت ان «مشاكلنا لا تحل الا اذا كنّا نحن الدواء والمفتاح شرط ان نعمل بيد واحدة وقلب واحد».

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...