باسيل يغير فريقه!

 

عُلِمَ أنّ النائب جبران باسيل قرّر أنّ فريقه الإعلامي لم يحقّق النجاح المطلوب منه، خصوصاً أنّه لم يؤمّن له حمايةً من الانتقادات التي توجّه إليه، إعلاميّاً، من كلّ حدبٍ وصوب.

فعدا عن وسائل إعلام “التيّار” والعلاقة مع LBCI خصوصاً عبر بعض الإعلاميّات، يواجه باسيل انتقادات من مختلف الجهات، حتى أحياناً من صحيفة “الأخبار” التي يعتمدها فريق باسيل لمهاجمة نوّابه!
لذا، باشر باسيل منذ فترة عمليّة “تطهير” فريقه الإعلامي وأبلغ الوجوه الأبرز فيه بأنّه سيستغني عنهم، وقد باتوا حاليّاً في مرحلة تصريف الأعمال.

وباشر باسيل إجراء مقابلات مع وجوه إعلاميّة من “التيّار” أو تدور في فلكه، لتسليمها مهام إعلاميّة. وهو التقى لهذه الغاية إعلاميّين في محطة OTV وموقع “التيّار”، وكان لافتاً أنّ بعض هؤلاء أبلغه بوضوح أنّه لا يقبل بهذه المهمّة بسبب الضغط الشديد في العمل وصعوبة التعامل مع رئيس التيّار الوطني الحر.

ويواصل باسيل إجراء المقابلات بهدف تكوين فريق عملٍ جديد، تمهيداً لتغيير استراتيجيّته الإعلاميّة، علماً أنّ أعضاء في فريقه الحالي يؤكّدون أنّهم قاموا بمهامهم على أكمل وجه، ومع ذلك لم يرضِ هذا الأمر باسيل.
ولكن، لا بدّ من التوقف عند أخطاء كثيرة ارتكبها هذا الفريق الذي لم يتمكّن، حتى، من منع ظهور مقابلة مع نائبة باسيل مي خريش عجزت فيها عن الإجابة على أسئلة بديهيّة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...