تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاة وديع جورج وسوف!

 

اشار مقرّبون من سلطان الطرب جورج وسوف في حديث لموقع LebanonOn الى ان الأخير، كان قد امضى ليل الاول من امس بأكمله الى جانب نجله وديع في المستشفى، كما وامضىى اكثر من 4 ساعات الى جانبه بعد ظهر أمس.

وفي التفاصيل فان سلطان الطرب، وقبل وفاة وديع بساعات قليلة، دخل الى غرفة العناية المشددة برفقة السيدة شاليمار والدة وديع، حيث كان يمكث الأخير بغيبوبة، وكان وضعه حرجا للغاية، حيث ان ضغط الدم لديه كان 3. وعندما دنا منه جورج وتحدّث اليه، تفاجأ الوسوف والسيدة شاليمار بارتفاع ضغط وديع من 3 الى 10.

بعدها، خرج الوسوف ووالدة وديع من الغرفة مطمئنّان الى صحة وديع مع الاشارات بتحسّن وضعه، وطلب الوسوف من اقربائه ان يصطحبوه الى المنزل بعد شعوره بالتعب، متأملاً ان يعود في الصباح كي يجد نجله مستيقظاً. الا ان الموت غيّب وديع قرابة منتصف ليل الجمعة، وتلقّى سلطان الطرب الخبر بألم ولوعة، حيث اصيب بنوبة اعصاب، ادت الى دخوله الى قسم الطوارئ في المستشفى.

وتشير المعلومات الى ان ابو وديع خرج من قسم الطوارئ وان الفنانين سارعوا الى الوقوف الى جانبه في هذا الظرف الأليم.

كما وكشف المقربون ان الطبيب كان قد ابلغ ذوي وديع، انه حتى ولو استيقظ، فانه سيعاني من ضرر ما، وذلك بسبب تعرضه لنزيف حاد، بعدما توقف قلبه لمدة 26 دقيقة، ما ادى الى تلف في دماغه.

والجدير ذكره ان وديع كان قد خضع منذ أكثر من أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة ادّت بعدها للأسف الى مضاعفات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...