بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج!


 أطلّت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح ليلة رأس السنة عبر الـLBCI، وتحدّثت عن توقّعاتها للأبراج خلال العام 2023.

  • عن مولود برج الحمل، قالت فرح إن السنة الجديدة ستكون جيّدة بالنسبة له وتحمل له تغييراً، سفراً، نشاطاً جديداً وعملاً جديداً.

وكشفت فرح أن شهري تشرين الأول والثاني هما الأفضل لمولود برج الحمل.

  • وقالت إن سنة 2023 "هي سنة الخروج من الأزمات" لمولود برج الثور.

وكشفت فرح أن مولوج برج الثور أمام فرص كثيرة ناجحة وأعمال جديدة، لافتة الى وجود شراكة وتألّق تجاري وترقية في مجال العمل أو انتقال الى مركز أقوى.

  • "بين الرجاء والشقاء"، بهذه الكلمات وصفت الإعلامية ماغي فرح سنة 2023 لمولود برج الجوزاء.

ولفتت فرح، الى أن السنة الجديدة ستكون جيّدة لبرج الجوزاء لكنّه سيكافح أيضاً.

  • وكشفت أن مولود برج السرطان سيكون أكثر انطلاقاً في الحب

  • وقالت فرح إنّ سنة 2023 أفضل بكثير من السنة الماضية لمولود برج الأسد وبانتظاره قرارات ومغامرات ستُؤثر عليه إيجابياً.

وأشارت فرح إلى أنّ الحب والعمل بانتظار برج الأسد هذه السنة وتختلف الفرص التي ستتوفّر له بين القسمين الأول والثاني من السنة.

  • وعن مولود برج العذراء، قالت فرح إن السنة الجديدة ستكون "غنيّة بالأحداث" مشيرةً إلى أنّ مولود برج العذراء سيشهد بداية سنة دقيقة بخاصةٍ من آذار حتّى أيّار.

ولفتت ماغي فرح إلى أنّ كوكب الحظ سيُرافق برج العذراء بعد شهر أيّار.

  • وعما ينتظر مولود برج الميزان، فقالت إنّ تحدّيات جديدة بانتظار مولود برج الميزان مع تراجع في الإيجابيات من فترة إلى أخرى.

ونصحت ماغي فرح  مولود برج الميزان بالانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.

  • عن برج العقرب، قالت إنّ السنة بشكلٍ عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره. وتنصح فرح مولود برج العقرب بعدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات.

  • وتكلّمت ماغي فرح عن برج القوس قائلةً: "على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاماً جديدة مع فرص عمل جديدة"، وبالتالي فإن "الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة".

أما على الصعيد العاطفي، فقد أعلنت  أنه "ممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد". وأضافت "الفترة العاطفية الأجمل لبرج القوس ستمتدّ لمدة 4 أشهر بين حزيران وتشرين الأول، وتكون هذه سنة "الحبّ المُطلق" لبرج القوس والغرام من النظرة الأولى، ولكن بدوره يكون متطلباً وحذراً قليلاً. وفي حال الزواج من الممكن أن يمرّ برج القوس بأزمة زوجية ويتخذ قراراً مصيرياً". ولفتت ماغي فرح إلى أن برج القوس سيُعالج كلّ طارئ ودواء على الصعيد الصحي، كما سينجح في الحصول على الأمور الّتي يبتغيها في عام 2023.

  • هذه السنة ستكون بمثابة "سنة التغيرات الكبرى" لبرج الجدي.

وبدأت ماغي فرح بالتحدث عن الصعيد المهني وقالت: "يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون "جوبيتر" في الحمل، ولكن يبتعد عنه "ساتورن" في آذار".

وتابعت "أما في أيار فيدخل كوكب الحظّ إلى برج مهمّ للجدي وهو برج الثور. والجدي هذا العام سيجني أموالاً طائلةً ويصبح ثرياً أو مشهوراً أو ينطلق في مشروع جديد وستكون المهام سهلة جداً أمامه".

وعلى الصعيد العاطفي، "فيعيش برج الجدي مشاعر كثيفة مع انفعالات ضخمة، ويشهد زواجاً وولادات في حياته وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة"، بحسب ماغي فرح.

وقالت ماغي فرح عن برج الجدي: "على الصعيد الصحي، يجب عليه الانتباه لأمنه وسلامته من كانون الثاني إلى أيار. ويواجه الجدي مشاكل صحية في العظام والظهر، ويُخشى من أوجاع في الجهاز التنفسي".

وختمت ماغي فرح قائلةً: "إنها سنة ثورية لبرج الجدي ولكنها ستكون جيدة جيداً".

  • وعن مصير برج الدلو لعام 2023، قالت ماغي فرح: "سيعيش برج الدلو المرارة في القسم الأول من العام الجديد ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف".

أما عاطفياً، فيستعيد برج الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جداً، ولكنها ليست سنة الارتباط، وفقاً لعالمة الفلك ماغي فرح.

ونصحت ماغي فرح برج الدلو بالانتباه من بعض الاختبارات خلال العام المقبل، وعدم السماح للتوتر بالسيطرة على صحته كي لا يؤدي إلى أمراض في جسده.

  • أما الحوت فـ"يتمتع بحاسة سادسة ويشعر بالناس إلا أنه لا يظهر ذلك للآخرين".

وأضافت "مسؤوليات جديدة قد تُشعر برج الحوت بالإرهاق وتُبدل بشخصيته خلال العام المقبل".

وعلى الصعيد العاطفي والصحي، أوضحت ماغي فرح أن برج الحوت قد يشهد الحبّ والزواج، وقد يقع في شباك الحبّ أثناء السفر مع أشخاص يعيشون خارج محيطه في عام 2023.

ونصحت ماغي فرح برج الحوت بالانتباه إلى التعرض للتعب والارهاق وعدم الاستهتار بالصحة والمحافظة على سلامة الأعصاب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...