حراك للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان

 

أعلن المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - "حماس" في بيان، ان المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان "شهدت على مدار يومي الخميس والجمعة حراكا جماهيريا شعبيا تضامنًا مع جنين والضفة الغربية ودعمًا لمشروع المقاومة. بدعوة من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والقوى الإسلامية، وألقيت كلمات خلال الوقفات التضامنية والمسيرات الجماهيرية، أكدت وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات وأن المقاومة هي الخيار الوحيد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي ودحره عن أرض فلسطين المباركة".

وأشاد المتحدثون بـ"صمود المقاومين في مخيم جنين وكل القرى والمدن الفلسطينية"، مؤكدين أن "دماء شهداء مخيم جنين لن تذهب هدرًا وأن الرد الفلسطيني على جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا محالة"، معتبرين أن "ما قدمه مخيم جنين اليوم هو استمرار لنهج العطاء الذي تتوج به المخيم منذ عشرات السنين"، مؤكدين ثقتهم بـ"المقاومة الفلسطينية بكل ألويتها وألوانها وهي لن تترك دماء الشهداء"، مطالبين قيادة المقاومة بـ"رد مؤلم يزلزل الأرض تحت أقدام الصهاينة".

وأقيمت صلاة الغائب على أرواح شهداء جنين مساء الخميس في عدد من المساجد والمصليات، وتم رفع صور الشهداء ولوحات فنية دعمًا للمقاومة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...