ميقاتي يشكو النواب للسفراء… تفاصيل خطيرة كشفها معوّض!


 استوقف كلام للمرشّح الرئاسي والنائب ميشال معوّض خلال جلسة اللجان النيابية المشتركة عدد من النواب حيث وصف عضو كتلة لبنان القوي جيمي جبور هذا الكلام بالخطير لا سيّما أنه يتحدث عن أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يشكو النائب المذكور والمجلس النيابي لدى السفراء بأنهم لا يسيرون بخطة النهوض الحكومية.

ويوضح النائب جبور في حديث إلى “ليبانون ديبايت” أنَّ النواب طالبوا نائب رئيس الحكومة بتوضيح حول ما قاله النائب معوّض إلَّا أنَّ الأخير لم يُجب على الإستيضاح لذلك طالب كنائب عبر الإعلام رئيس الحكومة بالاجابة.

وفي التفاصيل إن النائب معوّض وأثناء سرده لرأي متعلق بالقوانين الإصلاحية مرّر قصة شكوى الرئيس ميقاتي للسفراء، مما استوقف النواب وطالبوا باعادة ما قاله، فأوضح لهم ما قاله وعندها تم الدخول بالتفاصيل حيث أخبرهم النائب معوّض أن الرئيس ميقاتي أبلغ أحد السفراء بأن النواب يؤخرون إقرار القوانين الإصلاحية ومن بينهم النائب معوّض.

وقام السفير بمعاتبة الأخير على موقفه وأجرى مكالمة ثلاثية ضمت رئيس الحكومة حيث قام النائب معوّض بتوضيح موقفه.

واستغرب النائب جبور الشكوى الرئاسية لدى السفراء فهل أصبح السفراء هم المرجعية ولم يعد مجلس النواب سيّد نفسه، ووصف ما حصل بالخطير لذلك ينتظر من رئيس الحكومة توضيح ما حصل لا سيّما أنه تمّ تسجيله في محاضر المجلس النيابي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...