"نوع من إنتقال العدوى"... نائب "أمل" ينْتَقد "التيّار"

 

أكّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب محمد خواجة، أنّ "حتمية إنعقاد جلسة الموازنة اليوم الخميس وغداً الجمعة، وأنّ عدم إنعقاد الجلسة بالأمس مردّه إلى عدم إكتمال النصاب وإقتصار الحضور على 60 نائباً فقط".

وكشف خواجة، في حديثٍ لـ"الأنباء الإلكترونية"، أنّ "رئيس مجلس النواب نبيه برّي كان ينوي رفع الجلسة في فترة بعد الظهر في حال إنعقادها إكراماً لذكرى بشير الجميّل"، واصفاً غياب تكتّل لبنان القويّ عن الجلسة، بأنّه "نوع من إنتقال العدوى، وخاصة بأنّنا لم نسمع من أحد أنه كان ينوي مقاطعة الجلسة".

وحول إمكانية إقرار الموازنة اليوم وغداً، رأى خواجة أنّ "الأمر مرهون بعدد طالبي الكلام، فالرئيس برّي قد يتمنّى عليهم عدم الإطالة في المداخلات".

وأضاف خواجة، "صحيح أنّ الموازنة لا تلبّي للطموحات خاصة وأنّها أتت متأخرة وفي الربع الأخير من السنة ولم يسبقها قطع حساب ولقد تغيّرت أكثر من مرة، فضلاّ عن أنها غير إصلاحية ولم تأت من ضمن خطة اصلاحية، ولكن لو خيّرونا بين هكذا موازنة أو الدخول في الفوضى، تبقى الموازنة أفضل فهي تؤسس لموازنة حقيقية إصلاحية ودستورية للعام 2023 تكون أرقامها أكثر ثباتاً تؤسس لموازنة العام الجديد بدل الصرف على الخطة الإثني عشرية".

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...