"مصدرٌ نيابيّ" يعلّق على كلام اللواء ابراهيم...

 

اعتبر المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم​، أنّ «لبنان​ ليس حاضراً على طاولة المجتمعيْن الإقليمي والدولي الّا كونه وطناً جديداً للاجئين والنازحين​ وهذا ما نرفضه جميعاً».واشار ابراهيم خلال لقاء حواري مع جمعية متخرجي المقاصد تناول فيه موضوع «لبنان في مسار الإستحقاقات الحالية محليًا وخارجيًا»، الى أننا «نحن في وطن يطوف على رمال متحركة والدولة تسقط بشكل متسارع ولم يبقَ منها إلّا المؤسسات العسكرية والأمنية، وللأسف ما زال وطننا ساحة يتصارع فيها الآخرون وصندوق بريد إلى كل الإتجاهات وهو مرشح للتدهور أكثر فأكثر».

 

ولفت ابراهيم الى «أننا نفتقد لرجال دولة يفكرون للمستقبل ويعملون لأجله، ونعيش اليوم مع رجال مهمومين بالحواصل الإنتخابية لا الوطنية، ثم أين الذين قالوا أنّ الإنتخابات النيابية هي مدخل للتغيير؟ هم أصبحوا اليوم كالنعامة التي تضع رأسها في التراب، ثم ماذا يفعل النواب طالما المؤسسات تسقط تباعاً».

 

وأضاف: «دخلنا الاستحقاق الرئاسي من أعرض الأبواب والجميع ينخرط في السباق إلى سدّة الرئاسة فيما يبدو أنّ تشكيل الحكومة صار مؤجلّاً بسبب عوامل الاستعصاء السياسية، فقوس الأزمات أحاط بكل شيء في لبنان».

 

وتعليقاً على كلام ابراهيم ردّ مصدر نيابي بالقول: «إنّ المجلس النيابي يفعل الكثير لإنقاذ البلد لمن يريد ان يسمع لا لمن يريد ان يستغل».

 

وكان بري دعا أمس إلى عقد جلسة عامة الحادية عشرة من قبل ظهر الثلثاء المقبل لانتخاب 7 نواب لعضوية المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء ودرس وإقرار مشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الأعمال.


إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...