بوب جعلوك خبير مواقع التواصل الاجتماعي "الأول" في لبنان والخارج


أحد أفضل خبراء مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والشرق الأوسط بوب جعلوك، ورجل الأعمال الذي وسّع نطاق شهرته وتفوّق على أبناء كاره على الرغم من صغر سنّه بفضل عمله وإصراره على النجاح.  يستمر جعلوك اليوم بالسعي لتحقيق طموحه إذ بات خبير الإعلام الاجتماعي الأول في لبنان.

الاعمال التجارية تنهض تارة وتسقط طورا مع الزمن بطبيعة الحال. كذلك القادة، يبقى بعضهم متصدرا للقمة في الوقت الذي يخسر البعض مركزه في الصدارة مع مرور السنوات. مع ذلك تبقى طريق الوصول لهذه القمة صعبة وبحاجة لجهد وجدية ومثابرة في العمل لأعظم القادة فهم بالحقيقة لا يولدون بملعقة  فضّة في فمهم ولا ينعمون بميراث تجاري كبير بل يحققون نجاحاتهم بنفسهم ويشقون طريقهم بأيديهم.

بوب جعلوك، هذا الإسم الذي لن يفاجئك بعد الآن خصوصا في عالم مواقع التواصل الاجتماعي وريادة الأعمال. هو الذي درس  إدارة الأعمال في جامعة اللويزة ببيروت، إنغمس بعد التخرّج بعالم مواقع التواصل الاجتماعي إذ حثّه الفضول على الانغماس بهذا المجال المعقد والصعب وتمكّن بسرعة فائقة من إثبات نفسه بنفسه.

شكّل بوب جعلوك أسطورة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي ولا يزال على رأس القائمة اليوم في مجاله. يملك جعلوك معرفة واسعة في هذا العالم بالإضافة الى الخبرة التي اكتسبها والمعارف التي كوّنها ليحصد ما هو عليه اليوم. ومنذ دخوله الى هذا العالم اكتسب جعلوك المعرفة وخبرته في أكثر من مجال وعلى أكثر من صعيد من حماية الحسابات واستردادها وتوثيقها وغيرها من الخدمات لأهم الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية في العالم العربي. 

كما لمع في إدارة الاعمال والتسويق الإعلامي الرقمي وصولا لإيجاد حلول تقنية. وقد كان محط ثقة لأكثر من 10 آلاف مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات العامة مثل مهنّد زعيتر، عبّاس جعفر، هشام حداد، ربيع الجميل، وديع الشيخ، كارلا حداد، ساندرا رزق، كريستينا صوايا وغيرهم.

بدأ بوب جعلوك مسيرته المهنية بإدارة حسابات وما هي إلّا فترة قصيرة وتربّع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان. واشتهر بتوثيق حسابات كبار الفنانين والاعلاميين العرب وأسس وكالة "TWO Media" وهي شركة تواصل إجتماعي مقرها لبنان. وبعد النجاح الكاسح الذي حققه افتتح جعلوك فروعًا جديدة لشركته في سوريا ودبي وقطر وتوسّع ليشمل أكبر عدد من الحسابات والشخصيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...