هَل "يفعلها" باسيل؟!

 

لوّح رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل بإمكانية تعليق مشاركة التيار في الإنتخابات النيابية وذلك في حال لمْ يَكن هناك قدرة على التحرّك مع جميع المواطنين بمختلف المناطق، وسأل: "هل من المقبول في الإنتخابات أن تحدث مشكلة كلما أردنا أن نزور منطقة؟

فَهل يمكن أنْ يُقدم "التيار الوطني الحرّ" على الإنسحاب من الإستحقاق النيابي?لَم يَستبعد عضو "تكتل لبنان القوي" النائب أسعد درغام، إقدام "التيار"على هكذا خطوة في حال لم تتوّفر الظروف الأمنيّة للمرشحين وللناخبين للوصول بسلام إلى مراكز الإقتراع".


ووضع نائب "التيّار" ما حصل مؤخرّّا من "إشكالات وإعتراضات على جولة رئيس التيار إلى عكار"، في إطار رسالة لا توحي بالثقة ولا بالإطمئنان"، متخوّفًا من أنْ "يكون هذا الأمر سيناريو لما قد يحصل يوم الإنتخابات".

وطالب درغام عبر "ليبانون ديبايت"، الأجهزة الأمنيّة والقضائيّة بالقيام بدورها وتوقيف الفاعلين وعدم التهاون مع المُخلّين بالأمن".

وإستغرب النائب درغام، "صمت جميع المسؤولين، وعدم صدور أيّ موقف إستنكار ضد الإهانات التي يتعرّض له رأس الدولة في حين شهدنا إستقالات بسبب التعرّض لمسؤولين عرب، وسأل: "فَهَل مِن المُباح إهانة رئيس الجمهوريّة، فيما من المُحرّم إنتقاد أصدقاء لبنان؟ ألِهذا الحدّ وصل "الخنوع" لدى بعض السياسيين؟.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...