"القرار بيدكم"... جعجع: لن نقبل بعد اليوم بهذه المنظومة

 

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في إعلان لائحة "عاليه السيادة" أن "في 15 أيار ستصرخ عاليه وتقول ماذا تريد لأنها تعرفنا جيداً وتعرف "إنو نحنا قدّا".

وأضاف: "لبنان تعب من كذبهم وغشهم وفسادهم وإجرامهم فلو حكموا بنزاهة وشفافية لكان لبنان اليوم بألف خير ولو تحملوا مسؤوليتهم كما يجب لكانت الكهرباء والمياه والبنزين والمازوت مؤمنة".وتابع جعجع: "ما قاموا به هو وضع يدهم على مؤسسات الدولة وابتزاز الناس ورشوتهم تارة بالمازوت وتارة أخرى بالمال أو التوظيفات فأفرغوا خزينة الدولة وهذا الأمر الوحيد الذي نجحوا فيه وفقّروا الناس وجوّعونا وهم يستمّرون حتى اليوم بالرشاوى والابتزاز واستغلال النفوذ والتنفيعات والسمسرات والصفقات".

وتوجه جعجع للبنانيين بالقول: "لا يمكن لأحد أن يهددكم أو يمنّنكم أو يفرض عليكم أي شي بل على العكس قراركم يهدد أكبر مشروع إجرامي أخذ لبنان إلى جهنم الذي نتخبّط به ويعدّ أقوى من تفاهم المافيا والميليشيا وكل المحسوبيات والتهديدات بالتوظيفات ولقمة العيش والتجريح بالكرامات،لا تصّوتوا للفريق الذي يسرق احلامكم لتحقيق انتصارات وهمية وفي نهاية المطاف تكون النتيجة خرابا وتفقيرا، بل للمشروع القادر ان يضع لبنان على سكة الانقاذ والذي يلمّ اللبنانيين من حوله وليس المشروع الذي يفرّقهم".

مضيفًا: "صوتكم في صندوقة الاقتراع يوم الاستحقاق هو قوتنا، صوتكم اقوى من كل سلاحهم وفسادهم واجرامهم. لذا الفرصة امامكم والقرار بيد  كل واحد منكم، فتذكروا دائما ان "جوّات قلم الاقتراع معزول عن برّاتو". نرفض بعد اليوم ان تستغلّ هذه المجموعة القضاء والمؤسسات كي تخفي جرائمها وتطلق سراح المرتكبين وتعرقل التحقيق في قضية انفجار مرفأ بيروت، ونرفض ان تبقى الحقيقة مخفية وان يستمر ملف جو بجاني مخطوفا. لن نقبل بعد اليوم بهذه المنظومة  التي حرمت المواطن الصالح من حقوقه وأعطت الحرية المطلقة للفاسد والمجرم.لن نقبل بعد اليوم ان تتحكم هذه المجموعة الحاكمة في مصيرنا ومستقبلنا ويومياتنا ولقمة عيشنا، ولن نسمح لها بعد اليوم ان تسرق خزينة الدولة، محاولة شراءنا بـ"كم ليتر مازوت او مساعدة مالية".

متابعًا: "القرار بيدكم اليوم، القرار بيد كل واحد منكم، فاما تستمرون بالتصويت بالطريقة التقليدية وبالتالي تجددون لهذه المنطومة عهدا جديدا وتذهبون بإرادتكم الى جهنم، او تنتفضون على هذا الواقع وتجعلون من صوتكم الثورة الحقيقية.

وقال جعجع: "لذا سيحمل الرفيق نزيه متى اليوم مشروع "الجمهورية القوية" في عاليه ليكون الى جانبكم لنجتاز هذه المرحلة السوداء المظلمة ولنضع لبنان على سكة الانقاذ. نزيه كما اسمه شاب عمل في حياته بنزاهة واستقامة وهذه الصفات الرئيسية التي نحتاج اليها في الوقت الراهن، فهو اختار المواجهة منذ ايام الدراسة، وجمع كغيره من الشباب بين تحصيله العلمي وتقدمه المهني والنضال في سبيل القضية والمواجهة لاجل لبنان. الانتخابات اليوم فرصتنا وفرصة لبنان للتغيير الحقيقي وللانقاذ وانطلاقاً من كل هذه الوقائع، قررت الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية قررت ترشيح نزيه متى". 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...