فنٌّ من نوعٍ آخر ... د.ياسين إلى العالمية !

                                                     

خاص- أنطونيلا جعلوك

لبنان بلد العلم والمعرفة, لطالما كان السبّاق في تولي أفضل أطبّائه مراكز عليا على الصعيد العالمي, رغم الأزمات التي مرّت وما زالت تمرّ عليه يبقى لبنان في الصدارة من حيث الثقافة, العلم ومهارة شبابه . 

د.حسين ياسين أو د.ياسين كما هو معروف في الوسط الطبّي ولد عام 1987 في بيروت عاصمة لبنان , منذ صغره وهو عاشق للعلم وشغفه الوحيد هو أنّ يتصدر إسمه المراكز العالمية . هو طالب الكليّة اللبنانية درس الطبّ العام في حرم جامعته ومن ثم أكمل دراسته وتخصص في طبّ الجلد "Dermatology Residency" وبسبب مهارته العالية وتفوّقه حصل على منحة جامعية في باريس حيث أكمل دراساته العليا في طبّ الجلد وحصد شهادة الدبلوم التخصصي Diplôme de formation médicale spécialisée" في باريس , ثمّ حصل على شهادة بورد الأوروبية المتخصصة في أمراض الجلد . "European Board in Dermatology& Venerology"

عمل في عدد كبير من المستشفيات في باريس ومنها : " Cochin tarnier hospital , Avicenne Hospital , Kremlin-Bicetre Hospital " نذكر أن مركز "Avicenne Hospital" هو مركز متخصص في الأمراض الفقاعية والأمراض الجلدية السرطانية "Cancer&Auto-immune Bullous diseases" وحصل على دبلوم تدريبي طبّي متخصص من جامعة " باريس ديديرو - باريس7 " وذلك في شهر تشرين الأوّل 2017 "Paris Diderot University - Paris 7 " .

بسبب حبّه الكبير وطموحه اللانهائي طوّر من نفسه وحصل على شهادات دبلوم عدّة في الجلد ومنها :

الأولى : دبلوم في طبّ الجلد التجميلي والتي تشمل ( البوتوكس , الفيلير, الليزر والتجميل " والعديد من التقنيات التجميلية الغير جراحية  من جامعة "Ambroise Paré Hospital " في باريس  "Versailles Saint-Quentin-en Yvelines University , Paris-France" .

الثانية : دبلوم في طبّ الجلد عند الأطفال  "Diploma in Pediatric Dermatology " من جامعة "Nice Faculty of Medicine , France " 

الثالثة : دبلوم في الأمراض الداخلية وانعكاسها على الجلد  "Diploma in Dermatological Manifestations of systemic disorders "  من جامعة " Paris VI and Montpellier Faculty of Medicine. France "  .

لأنّ صحّة وسلامة مرضاه من أولوياته وبسبب عشقه لمهنته لم يكتفِ في هذه الدراسات فقط بل أكمل دراساته العليا ليحصد شهادة الماجستير Master 2 في إدارة الخدمات الصحيّة والمستشفيات "Analysis And Management of Healthcare institutions AMES" من جامعة "Paris Diderot University" .

لم يكتفِ بهذا القدر فقط بل أكمل د.ياسين مسيرته العلميّة وتعزيز خلفيته البحثيّة حيث تابع دراسته وحصد على دبلوم في البحوث الطبيّة في معهد البحوث الطبيّة (F-MRI) "Foundation- Medical Research Institutes ". 

شارك الطبيب الشّاب بعدد لا يحصى من المؤتمرات العالمية والمحلية في الأمراض الجلديّة والتجميليّة حيث سطع اسمه في أنحاء العالم كلّه .هو عضوّ في أكاديميّة "IMCAS " التي تعنى بالشيخوخة  "International Master Course on Aging Science " .

"حين ينظر مرضاي في المرآة , أريد أن يروا أنفسهم بأفضل صورة " جملة لطالما رددها الاختصاصي في الأمراض الجلديّة د. ياسين فهمه الوحيد هو راحة مرضاه وثقتهم بأنفسهم حيث يستقبل مرضاه في عيادته الخاصة في قلب العاصمة بيروت "Skin Expert Clinic"  هي عيادة مليئة بالأجواء الايجابية حيث تجدون أفضل وأحدث التقنيّات العلاجية في اللايزر. كما أنّ عيادة د.ياسين "Skin Expert Clinic" متخصصة بعلاجات الندوب بكافّة أنواعها النّاتجة عن حوادث السير, الحروق  والعمليات الجراحيّة .

سطع إسمه في الوسط الطبّي حيث أصبح مشاهير الوطن العربي والمشاهيرالعالمية يتهافتون على زيارته للتعرف على أجدد التقنيات التجميليّة الغير جراحيّة من "بوتوكس , فيليرز , لايزر وعمليات شدّ الوجه الغير جراحيّ " بالاضافة الاهتمام في البشرة والمحافظة على نضارتها .وبحدث فريد من نوعه وبفضل شهرة الطبيب اللبنانيّ الفريدة وبسبب أنامله السحريّة زارت ملكة جمال أوروبا "Miss Europe " عيادة الطبيب للتعرف على أجدد التقنيات التجميليّة.

من منّا لا يحلم بأن يرى نفسه جميلاً وذو بشرة ناصعة وصحيّة ؟ ولأنّ الطبّ هو فنٌّ جميل من نوعٍ آخر وهو نادر وصَعِب وبفضل لمسات هذا الطبيب الشاب البارع في تخصصه أصبح الحل موجوج في  "Skin Expert Clinic" المكان الذي تجدون فيه أفضل و أجدد التقنيات التجميلية للمحافظة على جمال البشرة  حيث أنّ جميع الفئات العمرية باتت بين أيادٍ أمينة وماهرة !

للتواصل :

رقم العيادة في لبنان: 0096170329222

للتواصل عبر الانترنت : https://dryassineofficial.com/online-consultation/

كما يمكنكم تصفّح صفحات الطبيب ياسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Instagram: Dr.yassineofficial

Facebook: Dr Yassine Skin Expert Clinic

YouTube: Dr. Yassine Official





إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...