وزير “غير سياحي” يزف البشرى: ماذا قال؟


 على طريقة ” الغزالة رايقة”، وعن وزارة لا يتولّى شؤون إدارتها لا بالأصالة ولا بالوكالة، زفّ وزير يحمل حقيبة وزارية مثقلة بالهموم الإجتماعية، الى عموم اللبنانيين بشرى “صيف سياحي واعد”، خلال دردشة مع عدد من الصحافيين.

الوزير غير المعني بوزارة السياحة، صاحبة الشأن، تحدث عن حجوزات كبيرة في الفنادق والمنتجعات السياحية، ساحلاً وجبلاً، لاحت طلائعها مع بداية نيسان الجاري، ” والصيفية ولعانة” بحسب معاليه….”وإذا مش صحيح فال منيح” على ما يقول المثل الشعبي اللبناني.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...