تونسي يلقي بطفلَيه عن سطح مبنى هرباً من الشرطة


 انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات تظهر تونسياً في بلدة منزل كامل (محافظة المنستير الساحلية) وهو يهددّ بإلقاء ابنته (8 سنوات) وابنه (4 سنوات) عن سطح مبنى، هرباً من الشرطة التي حضرت لإلقاء القبض عليه، إثر صدور 8 مذكرات تفتيش بحقه بتهمة العنف وبيع الخمر. ومع تقدّم الأمن نحوه، رمى الرجل بالفعل الطفلَين، مسبّباً كسوراً في الجمجمة لابنته، بينما نجحت الشرطة والسكان الموجودون بإنقاذ الطفل من دون أن يصاب بأذى.

وأوضح السكرتير العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي في محافظة المنستير، مراد بن صالح، في تصريحات صحافية، أن الرجل "ألقى بابنته البالغة من العمر 8 سنوات، وابنه البالغ من العمر 4 سنوات بعد محاولة الشرطة القبض عليه كذلك ألقى الحجارة على القوات التي حاصرته" وتمكنت قوات الشرطة من القبض على الرجل، فيما فرّ ابنه البالغ من العمر 20 عاماً إلى جهة مجهولة، علماً أن في حقه هو الآخر 22 مذكرة تفتيش.

وأثار الفيديو ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى كثيرون أن ما حصل جزء من ارتفاع منسوب العنف بشكل كبير في المجتمع التونسي في السنوات الأخيرة، وقد أكد التقرير الأخير الصادر عن المنتدى التونسي للحقوق الاجتماعية والاقتصادية، قبل أيام، أن تونس تعرف تزايداً غير مسبوق لنسبة العنف بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية المتردية منذ سنوات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...