"للجمال أربابه " د. ياسين يطلق أجدد التقنيات الجمالية!

                                                  

خاص- أنطونيلا جعلوك

لطالما كان لبنان بلد الجمال والتطّور , فهو السّبّاق دائماً على نشر أفضل التقنيات الجماليّة الحديثة وبفضل أمهر وأبرع أطبّائه وبفضل د. ياسين تربّع لبنان على عرش الإبتكار الجماليّ وتمكن من حصد ألقاب عالميّة.

كانت العمليّات الجراحيّة التجميليّة هي الحلّ الوحيد للمحافظة على شباب بشرتنا وتألقها , ولكنّ بفضل التطوّر الكبير الذي يشهده العالم عامّةً ولبنان خاصّةً من حيث الجمال , أصبحت الأشخاص تتوجه إلى الإجرائات التجميلية التى لا تحتاج وقتاً كثيراً للمعالجة بل يقتدي إنجاز هذه الإجرائات في عيادة الطبيب لدقائق معدودة حيث أنّ النتيجة تكون مبهرة نسبهً للوقت القليل التي تحتاجه . 

تعدّدت التقنيات الحديثة الغير جراحية لشّد الوجه والتي تُحسن من نوعيّة الجلد وتحفزها على فرز مادّة "Collagène" و "Elastine " بفضل تقنيات متطوّرة  يستعملها د. ياسين في عيادته , من أحدث التقنيات الموجودة  لديه هي تقنيّة شدّ الوجه "Liquide face lifting" من خلال إستخدام حقن ال"فيلر" التي تحتوي على مادّة حمض الهيالورونيك "Hyaluronic Acid" . يعتمد الطبيب حالياً تقنيات تجميلية حديثة عدّة منها: تقنيّة ال "Seven point lift" وهي تقنيّة خاصّة بالسيدات حول شدّ الوجه من خلال حقن إبر ال "فيلر" في مناطق محدّدة في الوجه وهي قادرة على شدّ الخدّين وتحديد خطوط الفكّ "Jawline" وتحسين منطقة تحت العين بالإضافة لتخفيف التجاعيد الخاصة في المنطقة الممتدة من الأنف إلى الفمّ من دون إستعمال كميّات كبيرة من "الفيلر". أمّا تقنية "Nine point lift" فهي خاصّة بالرجال والتي تساعدهم في الحصول على مظهرٍ شبابيّ وصحيّ . 

من خلال هذه الطُرق إستطاع د.ياسين حقن "الفيلر" تحت الأربطة التي تصل الأنسجة العميقة بالجلد  لأنّ هذه الأربطة مع تقدّم العمر تترهل ويتراجع إنشدادها فمن خلال حقن "الفيلر" تحت الأربطة تساعد هذه العمليّة على شدّ الوجه , زيادة نضارته وحجمه من خلال رسم الوجه وتحديده بطريقةٍ فنيّةٍ لأن مع تقدم العمر يخسرالوجه من حجمه . ميزة هذه التقنية هي سرعتها فيمكننا إنجازها بأقلّ من ساعة حيث أنّ مدّتها تتراوح بين ال15 دقيقة والنصف ساعة في عيادة د.ياسين"Skin Expert Clinic" , بالإضافة الى أنّ هذه التقنيّة تُحسن من ملامح الوجه  وتحسن الفجوة الموجودة تحت العين مباشرةً والفجوة الموجودة في الخدّين . 

من وجهة نظر د.ياسين أنّ الشخص من بعد تعرضه لنظام أكل صحيّ قاسي (Diet) وفقدان كميّات كبيرة من الوزن لأيّ سببٍ كان من ضغط نفسي أو عمليّة جراحيّة , يتعرض الوجه أيضاً لفقدان كميّات كبيرة من الدهون , فلا يعوض هذه الدهون إلاّ حُقَن "الفيلر" .

يعود نجاح هذه التقنيّات الى مهارة الطبيب لأنّها تقنيّة تحتاج إلى مهارة وخبرة عالية بالإضافة إلى الفنّ الذي يُضيفه الطبيب فليس كل طبيب مخوّل لأنّ نسلمه نفسنا وبشرتنا , ولكنّ يختلف الحديث عن د. ياسين فبفضل مهارته وإبداعه المُتقَن ومواكبته للتطور وفهمه للمعايير الجماليّة الدوليّة إستطعنا الوصول إلى نتيجةٍ مبهرة من دون التوجّه إلى العمليات الجراحيّة . 

علينا معرفة أنّ مع التقدّم في العمر نخسرمن الدهون, يذوب العظم وتترهل الأربطة الموجودة في الوجه حيث نفقد مادّة ال"كولاجين" بالإضافة الى إنتقال الدهون من الوجه لتتركّز في منطقة الفكّ. من هنا على الطبيب أنّ يعمل على عدّة مراحل وهي العمل في نفس الوقت على حقن "الفيلر" في أماكن خسارتنا للدهون من خلال تقنيّة "Liquid face lifting"  والعمل على مستوى العضل من خلال تقنية "Ultherapy"  التي تعتمد على الموجات الصوتية التي تصل لغاية 70 درجة تحت الجلد وتستطيع الوصول الى عضلة "SMAS Muscle" وشدّها والتي من خلالها تشدّ الجلد في الوقت نفسه.

أيضاً  يتوجّه د. ياسين إلى دمج تقنيات "الليزر" مع حُقَن إبر معززة للبشرة "Skin Boosters" التي توضع تحت الجلد لتعبأة التجاعيد الرفيعة ,أيضاً هذه التقنيّة تحفز البشرة على إفراز مادّة "الكولاجين". يستخدم د. ياسين أنواع عدّة من "الليزر" تناسب جميع أنواع البشرة ,منها التي تستأصل جزء من البشرة "Fractional Ablative Lasers" أو تحمية أدمّة الجلد "Dermis of skin" التي تعمل على زيادة حرارة الجلد "Fractional Non-Ablative Lasers"  وتعود أسباب إستخدامها لنوع البشرة والحالة التي هي عليها وهذه التقنية تساعد على تضييق المسامات, تسكير الفجوات الموجودة في الوجه ومعالجة الندوب . 

تتميز عيادة "Skin Expert Clinic"  في دمج عدد كبير من التقنيات التجميلية للحصول على أفضل نتيجة , بفضل براعة د. ياسين,عشقه وإتقانه لمهنته يمكنكم الرجوع في الزمن حيث أنّ بشرتكم تبقى في حال الشباب , حيث أنّ أولويته هي المحافظة على بشرة صحيّة وسليمة بالإضافة الى المحافظة على بشرةٍ مشدودةٍ وإبقائها رطبة من خلال إبر ال "Skin Boosters". 

حالياً حقن "الفيلر" قادرة على تحسين نوعية الجلد والمحافظة على ترطيبه وإعطائنا  نضارة لا مثيل له ,كما أنها تساعد على تحسين الهالات السوداء في منطقة تحت العين وتصحح رسمة الأنف حيث أنّها تجعله أكثر إستقاماً .

تتميّز عيادة "Skin Expert Clinic" من خلال تقنية "Liquid face lifting " المدموجة مع تقنيّات" Ultherapy Fractional Lasers , Skin Boosters" في المحافظة على شباب البشرة وإعادة حجمها فقط من خلال جلسات بسيطة في العيادة لا تتطلب وقتاً كثيراً وفي نفس الوقت تعطينا نتائج رائعة !

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...