لبنان السبّاق دوماً في موهبة شبابه , ممثل بارع إلى الصدارة!

 


خاص- أنطونيلا جعلوك

باتريك داوود  شاب لبنانيّ ولد عام 1999 نشأ وترعرع في  منطقة "علمان " قضاء الشوف , لطالما كان حلمه التمثيل وإعتلاء أكبر وأهم المسارح العالمية . 

حلم التمثيل رافقه طيلة مسيرته العلميّة حيث تخرج من الثانوية العامّة وإلتحق بالجامعة اللبنانية كليّة "الفنون" في فرن الشباك , درس المسرح وشارك في 11 مسرحية جامعية  من أهمّ هذه المسرحيات " الملك يموت ,The Pellowman و Bedrooms " بالاضافة الى مشاركته بالعديد من الأفلام القصيرة مع زملائه في الجامعة منهم فيلم "فلفل ", تخرّج من الجامعة اللبنانيّة برتبة فنّان بشهادة إمتياز .



رغم صغر سنّه كان طموحه أعلى من كل شئ حيث أوّل فيديو كوميدي له كان سنة 2017 نشره عبر صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي المشهور "انستغرام":"Patrick Daoud" , لاقى تفاعل كبير وواسع بين المتابعين أصبح الجميع يتداوله ومن ثمّ توالت الفيديوهات واحدة تلوى الاخرى ليحصد عدد كبير من المتابعين والمعجبين الذين ينتظرون أعماله بفارغ الصبر. كبرت عائلة الشاب وباتت تفوق ال 200 ألف متابع على صفحته الخاصة , كما يقدّم محتويات توجيهيّة مهمّة على ال " Social Media" "حول موضوع التنمّر الذي يطال الفئة الشبابيّة ويوعي الشباب على ضرورة الحفاظ على نظافة الشاطئ , الغابات والمحميات الطبيعيّة . 

"بكّير" هو مسلسل تلفزيوني درامي كان النقلة النوعيّة والمميّزة في حياة الشاب الموهوب حيث لعب دوراً بطولياً وكان الأوّل في مسيرته المهنيّة , يُعرض على شاشة ال "LBCI" و "الجديد" من إنتاج "Day To Production", إخراج "سمير حبشي " وكتابة "كلوديا مرشليان" . 



لا زال لبنان رغم جميع الأزمات الذي مرّ ولا يزال يمّر بها  يُخرّج أفضل الممثلين الشباب ويتفوّق دائماً على نفسه حيث يقدم للعالم أفضل ما لديه من شبابٍ موهوب وطموح .

يمكنكم متابعة أعمال الشاب الموهوب عبر "انستغرام" : https://instagram.com/patrickdaoud?utm_medium=copy_link

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...