مسيرته المهنية تضجّ بالأعمال الخيرية "سامر وكيلة" تفوّق على نفسه!

 

في زمن قلّت فيه الإنسانيه والتطوع الى عمل الخير وعلى التضحية في سبيل الآخرين تبقى مساحة شاسعة لأصحاب الكفوف البيضاء ومثابرتهم على مساعدة الآخر وزرع البسمة والبهجة في قلوبهم . 

ال "دي جي سامر وكيلة"  كانت له الحصة المميزة والفريدة في هذه التضحية , في 01/06/2019 أحيا أوّل عمل خيري نظّمه فريق "قدها وقدود" في مدرسة "ريتال جبيهة" في الأردن/عمّان وهو إفطار بمناسبة شهر رمضان الكريم حيث جمع عدد كبير من الأطفال الأيتام  , كانت هذه المبادرة من الفنان الشاب فريدة من نوعها وبسبب أغانيه المرحة وأجوائه الحماسية استطاع ملىء قلوب الأطفال بالبهجة , الطمأنينة والأمان الذي قدّ فقدوه منذ ولادتهم . 

ليس هذا فقط بل في سنة 2021 تطوّع ال "DJ Samer Wakileh" في حفل ضخم أقيم في إحدى أكبر وأهمّ النوادي الرياضيّة " Rizeup Sports Complex " في عمّان  وهو يخص مركز "الحسين للسرطان" للتوعية على سرطان الثدي  "Breast Cancer Awareness" جمع هذا الحدث عدد كبير من الفنانين والمشاهير في الأردن وكان له نقلة نوعية ومميزة في مسيرته الفنية والاجتماعية . 





الإنسانية تفوز دوما" رغم جميع العراقيل والنقض التي تواجهها ولا يبقى في قلب المتابعين سوى الفنان المتواضع وصاحب الايادي البيضاء . 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...