مع وصول المنخفض الجوي... إليكم حال الطرقات الجبليّة!

 


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس اليوم غائم جزئيّاً الى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة يتشكل ضباب على المرتفعات وتتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج بدءًا من ارتفاع 1500م نهارًا وينحدر مستوى تساقطها ليلاً لحدود الـ 1200 متر مع تدني درجات الحرارة.


وفي السياق, أفادت غرفة التحكم المروري, في سلسلة تغريدات على حسابها عبر "تويتر", ان طريق ضهر البيدر سالكة أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية".وأضافت, "طريق من عشقوت ميروبا باتجاه فاريا سالكة أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية بسبب تكون طبقة من الجليد".

وتابعت, "طريق شبعا عين عطا مقطوع بسبب تراكم الثلوج".ولفتت, إلى أن "طريق شبعا كفرشوبا سالكة أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية بسبب تكون طبقة من الجليد".

وأفادت غرفة التحكم, أن الطرقات الجبلية المقطوعة بسبب تراكم الثلوج, هي "عيناتا الارز - كفردبيان حدثبعلبك - المنيطرة حدث بعلبك - العاقورة حدث بعلبك - القموعة القبيات - مرجحين مشمش - معاصر الشوف كفريا - تنورين حدث الجبة - تنورين اللقلوق".

وأضافت, "طريق من القبيات الهرمل سالكة أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية بسبب تكون طبقة من الجليد".

وتابعت, "جميع الطرقات ضمن تنورين سالكة أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية".كما أفادت, أن "طريق من حصرون بشري الارز مقطوع بسبب تراكم الثلوج".

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...