توتر في وادي خالد منذ يومين: إحراق ثكنات واقتحام مراكز للجيش والأهالي يتوعدون.. اليكم القصة كاملة!


 لا يزال التوتر سائدا في منطقة وادي خالد منذ يومين، إذ عمد بعض المسلحين بعد ظهر اليوم على اقتحام مراكز للجيش اللبناني في المنطقة واحراق الثكنات.

وفي هذا الاطار، كشف احد فعاليات منطقة وادي خالد وهو أحمد محمود الشيخ لموقع LebanonOn، انّ عناصر من مخابرات الجيش اللبناني القت القبض منذ يومين على مجموعة من المواطنين السوريين الذين دخلوا خلسة إلى المنطقة.

وفي أثناء المداهمة، اوضح الشيخ انّ شابا لبنانيا يدعى بشار، على علاقة بـ"السوريين غير الشرعيين" حاول الهرب من الجيش اللبناني، إلاّ انّ عناصر من المخابرات اطلقت النار باتجاهه، ما لبث ان وقع وفارق الحياة.

شقيق بشار، الشاب علاء، كان موجودا في المكان بحسب ما كشف الشيخ، إذ توفي بشار امام أعينه، الامر الذي دفعه إلى التهجم على عناصر المخابرات.

وتابع: "عنصر من المخابرات اوقع علاء على الارض وأطلق النار باتجاهه وارداه قتيلا".

وفي حين عمل المعنيون في البلدة جاهدا على تهدئة النفوس والاوضاع في المنطقة، إلاّ انّ شبانا عمدوا بعد ظهر اليوم واثناء تشييع الشابين بشار وعلاء على اقتحام مراكز للجيش اللبناني في المنطقة وإحراق الثكنات، من دون وقوع أي اصابات.

واكّد الشيخ انّ اهالي المنطقة واهالي الشابين ينتظران التحقيق الشفاف الكامل لما حصل مع ولديهما، وإلاّ سيكون لمنطقة وادي خالد "كلام آخر".

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...