بعد انتحار الفتاة القاصر في عين الرمانة... والدتها تشكك "ريم انقتلت"!


 

خاص "نبض" - كريستيل خليل:

ريم انتحرت بظروف غامضة... هذه هي الرواية التي انتشرت في كل مكان الا ان والدة الفتاة القاصر رفضت تصديق ان طفلتها رمت بنفسها من الطابق السابع حيث كانت تقطن مع مجموعة من الفتيات ولم تقتنع أيضا بتقرير الطبيب الشرعي.

جاء في تقرير الطبيب الشرعي ان الفتاة وُجدت ممددة ارضا أمام احد المباني في عين الرمانة نصف عارية وقد تبين بعد الكشف عليها ان هناك بعض الخدوش في جسمها وكسر بزندها وبعض التورمات والكسور والعلامات الدموية. واشار الى ان الفتاة توفيت بسبب توقف قلبها ورئتيها نتيجة اصابتها بنزيف داخلي ودماغي جراء سقوطها وارتطامها ارضا.

اما الوالدة المفجوعة بوفاة طفلتها بعد تسجيل صوتي وصلها منها قبيل وفاتها بساعات تطلب منها السماح وتقول لها انها تحبها بصوت متقطع وباكٍ, رفضت تصديق واقع انتحار الفتاة واصرت على ان طفلتها قد قُتلت مطالبة التوسيع في التحقيق والتأكد مما حصل في تلك اليوم.

ناديا والدة ريم اشارت في حديثها لموقع "نبض" الى انها ضحية مجتمع طائفي يفرق بين الأديان والطوائف اذ كان هذا الأمر السبب الرئيس وراء طلاقها من والد ريم, كما لعب هذا السبب دورا اساسيا في ضياع ابنها وابنتها بين عائلتها وعائلة طليقها وسط الكثير من المشاكل.

عايشت ريم هذا الصراع واختارت ان تبتعد وتستقل وانتقلت للعيش برفقة مجموعة فتايات وغيرت اكثر من مكان سكن آخرها شقة في عين الرمانة حيث توفيت. حتى ان زميلاتها في الغرفة أكدن انها ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها ريم عن الانتحار وادعين انها مجنونة وتتعاطى مهدئات بحسب ما روته الام عن لسانهن.

شكوك الام تصب في فرضية واحدة مؤكدة وجود سر غامض خلف موت ابنتها معتبرة ان صوتها في آخر تسجيل لم يكن بحالة طبيعية ورجحت انه بحسب اعتقادها ابنتها كانت مهددة من قبل أحدهم وهو من قتلها او هناك اسباب اخرى مثل المخدرات او غيرها. لذلك طالبت المعنيين عدم اقفال التحقيق على فرضية الانتحار لانها تريد ان تعرف كيف ولماذا توفيت طفلتها وتكشف الحقيقة الكاملة. كما تخوفت الام على ابنها الشاب الذي يعيش مع طليقها وزوجته ويعاني من الصراع نفسه التي سبق وعانت منه ريم متمنية الا يكون مصيره مثل مصير ابنتها التي احرقت فؤادها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
يرجى الدردشة مع فريقناسوف يرد المسؤول في غضون بضع دقائق
مرحبًا ، هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك به؟ ...
ابدأ الدردشة ...